أطلقت شركة انفيديا NVIDIA تطبيق شات بوت بدعم الذكاء الاصطناعي RTX: كيفية تحميل تطبيق نفيديا NVIDIA Chat with RTX


أطلقت شركة انفيديا NVIDIA تطبيق شات بوت بدعم الذكاء الاصطناعي  RTX: كيفية تحميل تطبيق نفيديا NVIDIA Chat with RTX

NVIDIA Chat with RTX كيفية تنزيل, Chat with RTX ،تنزيل تطبيق نفيديا
Source: NVIDIA



 نفيديا اطلقت نسخة تجريبية من ذكاء اصطناعي جديد بأسم NVIDIA Chat with RTX ويدعم ويعمل لأصحاب بطاقات فئة30 و 40 فقط


كشفت شركة نفيديا NVIDIA  عن تطبيق الدردشة الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي باسم "RTX"،  يسمح للمستخدمين بإنشاء روبوت دردشة الخاص بهم. يتميز هذا التطبيق انه يشتغل بشكل محلي على جهاز الكمبيوتر ويتم تسريعه بواسطة بطاقة الرسوميات نفيديا،وهذا الميزة تجعله اسرع كثيرا وأضعاف من باقية تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأخرى،مثل ChatGPT.وايضاً يدعم ارفاق روابط اليوتيوب YouTubeوالملفات بمختلف انواعها.مثل تنسيقات ملفات،txt،pdf، .doc/.docx، xml، ويمكنه أيضا تضمين معلومات من مقاطع الفيديو اليوتيوب.

تم إصدار تطبيق Chat with RTX من شركة نفيديا NVIDIA، وهو تطبيق تجريبي يتيح للمستخدمين تخصيص نموذج لغة ذكاء اصطناعي كبيرة، متصل بمحتويات المستخدم الخاصة، مثل الوثائق والملاحظات ومقاطع الفيديو.  أو أعلى مع ذاكرة وصول عشوائي الفيديو،VRAM بحجم 8 جيجابايت على الأقل. يستخدم الدردشة مع RTX تقنية التوليف للجيل المعزز RAG، وبرنامج NVIDIA TensorRT-LLM، وتسريع نفيديا NVIDIA RTX لجلب قدرات الذكاء الاصطناعي الإنشائي إلى أجهزة الكمبيوتر المحلية التي تعمل بوحدات معالجة الرسوميات من سلسلة GeForce ونظام التشغيل ويندوز. مصمم تطبيق RTX لمعالجة البيانات الحساسة على جهاز الكمبيوتر المحلي دون الحاجة إلى مشاركتها مع طرف آخر ،ثالث أو الاتصال بالإنترنت.

كيفية تنزيل تطبيق "NVIDIA Chat with RTX" من موقع NVIDIA الرسمي مجانا 

كيفية تنزيل Chat with RTX ، تنزيل تطبيق نفيديا،تطبيق الذكاء الاصطناعي على ويندوز
Source: NVIDIA


الخطوة1: يتطلب تشغيل تطبيق نفيديا جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10 أو ويندوز 11، ووحدة معالجة الرسومات (GPU) NVIDIA GeForce RTX 30 Series المحلية أو أعلى مع ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو (VRAM) بحجم 8 جيجابايت على الأقل.

الخطوة 2: تثبيت أحدث برامج تشغيل GPU من نفيديا NVIDIA.

كيفية تنزيل تطبيق نفيديا NVIDIA Chat with RTX مجانا

يمكن لأي شخص تحميل وتنزيل التطبيق بشكل مجاني وسهل وتجربة والعمل عليها، وسوف اسهل لك ايها الزائر الكريم رابط التحميل المباشر ،والذي تستطيع أن تقوم بتنزيله بشكل سهل.وهذا هو رابط التحميل عن طريق  موقع نفيديا NVIDIA الرسمي

Download NVIDIA Chat with RTX



تتيح لك أداة Nvidia الجديدة "Chat with RTX" تشغيل محادثة آلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنها حتى الوصول إلى ملفاتك المحلية والإجابة على الأسئلة بناءً عليها!

يمكنه تلخيص المستندات أو البحث فيها عبر ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتى مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل على اليوتيوب. هذه صفقة كبيرة للخصوصية والراحة. لا مزيد من المخاوف القائمة على السحابة، والنتائج سريعة البرق!  بالإضافة إلى ذلك، يتوقع المنتدى الاقتصادي العالمي مستقبلاً مليئًا بمزيد من أدوات الذكاء الاصطناعي غير المتصلة بالإنترنت، مما يجعلها أكثر سهولة في الوصول من أي وقت مضى.

بالطبع، هناك قيود. لا يستطيع Chat with RTX تذكر الأسئلة السابقة، ويعتمد دقته على كيفية تدريبه. ولكن للحصول على تجربة ذكاء اصطناعي ممتعة وشخصية، فإن الأمر يستحق التجربة بالتأكيد!





المصدر 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال