كيفية ربط أداة الذكاء الاصطناعي Google Bard التوليدي مع كافة منتجات قوقل 2024 : الدرايف، والمستندات والبريد الالكتروني


كيفية ربط أداة الذكاء الاصطناعي Google Bard التوليدي مع كافة منتجات قوقل 2024 : الدرايف، والمستندات والبريد الالكتروني  Google Drive-Sheets - Google - Gmail

شرح أداة Google Bard،قوقل بارد،كيفية ربط  أداة الذكاء الإصطناعي  Google Bard التوليدي مع كافة مُنتجات قوقل Google Sheets - Google - Gmail



شرح أداة Google Bard:

 هي أداة قوية تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء النص والصور والعديد من المهام الكثيرة. يمكن استخدامه لكتابة القصائد والأغاني والقصص وحتى المقالات الإخبارية. إن Google Bard ليس مجرد أداة للكتاب، إنها أيضًا أداة لأي شخص يحتاج إلى إنشاء نص بسرعة وكفاءة. في هذا الدليل الوصفي، سنشارك ونشرح كيفية دمج Google Bard مع جداول بيانات Google، ومستندات Google، وGmail. سنناقش أيضًا فوائد وتحديات استخدام قوقل بارد مع منتجات Google.

قوقل بارد : هي أداة لإنشاء الصور والكتابه ،تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء العديد من المهام المختلفة. ويمكن استخدامه لإنشاء مجموعة متنوعة من الأساليب، وتلخيص كافة رسائل البريد الإلكتروني الجديدة،وتلخيص المُستندات والبحث خلالها وحتى إنشائها،والبحث في ملفات الدرايف وحفظ بعضها وحتى تعديله.بما في ذلك الشعر والنثر والصور والمقالات الإخبارية. يعمل Google Bard من خلال تحليل كميات كبيرة من البيانات المتنوعة لتحديد الأنماط والهياكل. ثم يستخدم هذه المعلومات لإنشاء مهام متنوعة. على سبيل المثال، إذا أعطيت Google Bard بضعة أسطر من الشعر، فيمكنه إنشاء قصيدة كاملة بنفس الأسلوب.

كيفية ربط أداة الذكاء الاصطناعي Google Bard التوليدي مع كافة منتجات قوقل 2024:


الخطوة 1: بمجرد الدخول على قوقل بارد ( Google Bard) بنضغط على العلامة المحددة باللون الأحمر أعلى يمين الشاشة ومن ثم ننزل وصولًا إلى خيار Google Workspace ونقوم بتفعيله بحيث يتم ربط النموذج مع نموذج الذكاء الاصطناعي بقوقل بارد.

كيفية ربط  أداة الذكاء الإصطناعي  Google Bard التوليدي مع كافة مُنتجات قوقل Google Sheets - Google - Gmail



الخطوة 2 : بعد ما نفتح نافذة محادثة جديدة - New Chat، نقوم بكتابة علامة الإشارة "@" بحيث نحدد المنتج اللي نحتاج ننفذ عليه شيء معين أو نسأل عن شيء محدد،التي نريد ربطه بهذا الأداء. في هذا المثال سنقوم بربط الإيميل الخاص بنا والذي هو Gmail كما هو موضح في الصورة.

قوقل بارد،شرح أداة Google Bard، الذكاء الاصطناعي ، ربط قوقل بارد مع الجيميل قوقل الدرايف


 الخطوة 3: في المثال هذا سألته عن أهم الإيميلات اللي استلمتها اليوم وقد قام قوقل بارد برد على السؤال بأحد الإيميلات للمنتجات الاتي لدي له اهتمام كبير.كما هو في الصورة.


قوقل بارد،شرح أداة Google Bard، الذكاء الاصطناعي ، ربط قوقل بارد مع الجيميل قوقل الدرايف


نستطيع أن نطرح عليه أي سؤال :
مثل قوم بتلخيص رسائل البريد الإلكتروني من شخص محدد.اوقوم بتلخيص لي رسائل البريد الإلكتروني لهذا الشهر عن موضوع محدد،او اكتب رد على إيميل من شخص محدد أو معين.





إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال